fbpx
أخر الأخبار

رياض محرز يبعث برسالة تحدي قبل مواجهة “كوت ديفوار”

مرصد مينا – رياضة

اطلق النجم الجزائري رياض محرز تحديا قويا قبيل مباراة منتخب بلاده الحاسمة أمام كوت ديفوار، بكأس أمم إفريقيا، مساء اليوم الخميس والتي لا بديل لمحاربي الصحراء فيها عن الفوز.

محرز قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إنه “ليس مستعدا للعودة إلى الجزائر، بالنسبة لي، أنا أرفض العودة إلى الديار، المباراة ستكون صعبة أمام منتخب قوي، ولكننا عازمون على الفوز”.

يشار أن منتخب الجزائر تعثر في مستهل مشوار الدفاع عن لقب بطل القارة السمراء، بالتعادل أمام سيراليون من دون أهداف، ومن ثم مني بهزيمة مفاجئة أمام غينيا الاستوائية بهدف وحيد، وعن هذا التعثر قال محرز نجم مانشستر ستي الانكليزي: “صحيح أننا لم ننتصر حتى الآن، ولكن ما قدمناه منذ بداية البطولة ليس سيئا، فنحن أوجدنا الفرص ولكننا عجزنا عن التهديف، وهذا هو الأمر الوحيد الذي ينقصنا”.

وأضاف: “لا يجب أن ننسى بأن اللعب في أدغال إفريقيا أمر خاص، وفي ظروف خاصة، ونحن مجبرون على المرور بهذه الظروف، لأن ذلك سيزيد اللحمة بيننا، على كل حال نحن معتادون على الضغط، وعلينا القيام باللازم يوم الخميس”.

ويتذيل المنتخب الجزائري المجموعة الخامسة، برصيد نقطة وحيدة، دون أهداف أو انتصارات، لذا للتأهل، سيتعين عليه الفوز ورفع رصيده إلى 4 نقاط. أما في حال الانتصار على كوت ديفوار سيضمن تأهل الجزائر، إما بالمركز الأول أو الثاني أو الثالث، فالانتصار بفارق هدفين أو أكثر فسيضمن تأهل الجزائر إما بالمركز الأول أو الثاني، وسيسهل مواجهته في دور الـ16، فيما يعني التعادل خروج الجزائر رسميا، بغض النظر عن نتيجة اللقاء الآخر بين غينيا الاستوائية وسيراليون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى