fbpx

بسبب زوجته.. زوج المطربة شيرين يهدد والده بالسجن

مرصد مينا – منوعات

هدد المغني المصري، “حسام حبيب” زوج الفنانة المصرية، “شيرين” كل من يحاول الإضرار بعلاقته مع زوجته بالملاحقة القانونية والقضائية، لافتاُ إلى أنه سيلاحق أولائك الأشخاص حتى وإن كانوا من عائلته، في إشارة إلى والده.

وجاء تهديدات “حبيب” في ثلاث رسائل مصورة نشرها على حسابه الرسمي في إنستغرام، عقب وقت قصير من نشر تسجيل صوتي، قيل إنه لوالده، اتهمه خلالها بالرغبة بالزواج مرة أخرى من سيدة غير “شيرين” لرغبته بإنجاب طفل، لافتاً إلى ان ابنه مستمر في زواجه مع “شيرين” بهدف الحصول على أموالها.

في ذات السياق، لفت “حبيب” في رسائله الثلاث إلى أن ما يتم تداوله على وسائل الإعلام، ليس أكثر من مؤامرة تحاك ضده وضد زوجته، والتي يتورط فيها أحد أفراد العائلة، على حد قوله، دون أن يشير بشكلٍ مباشر إلى والده، مشدداً على أن أنه لن يسمح لأحد بالتفريق بينه وبين شيرين.

تزامناً، دافعت الفنانة “شيرين” عن زوجها، في وجه اتهمات والده له، مؤكدةً أنها تعيش حياة زوجية مع رجل محترم، على حد وصفها، لافتةً إلى أنها تلتمس العذر للجمهور لأنهم لا يعرفون حقيقة زوجها، ومؤكدة أنه يحبّها أكثر من نفسه.

كما أشدت “شيرين” بوالدة زوجها، دون التطرق لوالده، مضيفةً: “حماتي دي ست عظيمة، واللي ربت راجل أخلاقه كده، لازم تكون ست عظيمة، وهو صايني وصاين بناتي، والدليل أنه بيحبني أكثر من نفسه، أن فرغ نفسه ليّا من يوم زواجنا قبل أربع سنوات، ولم يفكر بطرح غنوة وحدة ليه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى