تعرف على أغنياء موقع “أنستغرام”

مرصد مينا

يحصل مشاهير موقع “أنستغرام” من أصحاب المتابعة المليونية على مبالغ ضخمة جراء الإعلانات، وفيما يلي أشهر هؤلاء وفق إحصائيات العام 2022:

كيندال جينر‏: عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية أمريكية: يتابعها أكثر من 269 مليون على حسابها الرسميّ في انستغرام، وقيمة الإعلان لديها 1.2 مليون دولار لكل منشور .

نيمار جونيور:

لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب الآن مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي: يتابعه على حسابه في انستغرام أكثر من 200 مليون شخص، وقيمة الإعلان لديه 945000 دولار لكل منشور .

ليبرون جيمس:

لاعب كرة سلة أمريكي محترف: لديه على حسابه الرسمي في انستغرام اكثر من 141 مليون متابع، وقيمة الإعلان لديه 657000 دولار لكل منشور .

ديفيد بيكهام:

نجم كرة القدم الإنجليزي السابق: يتابعه أكثر من 76 مليون على حسابه الرسمي في انستغرام، وقيمة الإعلان لديه 397000 دولار لكل منشور .

رونالدينيو:

نجم كرة القدم البرازيلي السابق: لديه أكثر من سبعين مليون متابع على حسابه في انستغرام، فيما أنّ قيمة الإعلان لديه 360 ألف دولار لكل منشور .

كريستيانو رونالدو:

النجم البرتغالي الذي انضم مؤخراً إلى نادي النصر السعودي: يتابعه أكثر 442 من على حسابه في انستغرام، وقيمة الإعلان لديه 2.3 مليون دولار لكل منشور.

كايلي جينر:

شخصية إعلامية أمريكية وعارضة أزياء وسيدة أعمال: أكثر من 377 مليون متابع لديها على انستغرام، بينما يبلغ ثمن الإعلان لديها 1.8 مليون دولار لكل منشور.

ليونيل ميسي:

نجم كرة القدم الأرجنتيني ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حالياً: لديه أكثر من 415 مليون متابع على حسابه في انستغرام، ويبلغ ثمن الإعلان لديه 1.7 مليون دولار لكل منشور.

سيلينا غوميز:

مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، يتابعها أكثر من 368 مليون على حسابها الرسمي، بينما يبلغ ثمن الإعلان لديها 1.7 مليون دولار لكل منشور.

ذا روك

المصارع المحترف دوين دوغلاس جونسون‏، والمعروف أيضًا باسمه على الحلبة “ذا روك”، لديه أكثر من 356 مليون متابع على حسابه، ويبلغ ثمن الإعلان لديه 1.7 مليون دولار لكل منشور.

كيم كارداشيان:

سيدة أعمال وعارضة ومصممة أزياء أمريكية: تحظى بمتابعة أكثر من 339 مليون متابع على حسابها في انستغرام، ويبلغ ثمن الإعلان لديها 1.6 مليون دولار لكل منشور.

بيونسيه:

مغنية وممثلة أميركية: يتابعها على انستغرام أكثر من 289 مليون متابع، ويبلغ ثمن الاعلان لديها 1.2 مليون دولار لكل منشور .

Exit mobile version