fbpx

ضربة جديدة تعمق جراح زين الدين زيدان

مرصد مينا – رياضة

أعلنت مصادر مقربة من نادي ريال مدريد، عن إصابة نجم الفريق، البلجيكي “إيدين هازارد” لإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح من أربعة إلى ستة أسابيع، وذلك في تكرار لمسلسل إصابات اللاعب، التي رافقته منذ انتقاله إلى الملكي قبل موسمين قادماً من تشيلسي الإنكليزي.

وبحسب المصادر، فإن اللاعب شعر بعدم راحة خلال التدريبات قبل أيام ما منعه من مشاركة زملائه في الحصص التدريبية، التي أجريت الاثنين كإجراء احترازي لعدم المخاطرة بتطور حالته ونتيجة لمعاناته من بعض الإرهاق الجسد.

كما بينت المصادر أن هازارد يعاني من انزعاج عضلي، وبعد الفحوصات الطبية التي أجراها النادي اليوم بعد الحصة التدريبية تبين أنه لن يتمكن من مواصلة اللعب.

يشار إلى أن ريال مدريد يعاني منذ بداية الموسم الجاري، من نتائج سلبية أفقدته فرصة المنافسة على كأس الملك، كما تراجعت حظوظه بالمنافسة على لقب الليغا، بعد أن ارتفع الفارق بينه وبين المتصدر، أتلتيكو إلى 10 نقط، بالإضافة إلى أن الفريق كان مهدداً بالخروج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، ما هدد بإقالة المدرب الفرنسي، “زين الدين زيدان”.

وكان ريال مدريد قد خسر آخر مبارياته في الليغا الإسبانية أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف، كما سجل النادي هزيمتين من أصل ثلاث مبارايات خاضها خلال الأسبوعين الماضيين، ما أثار حالة غضب وسط عشاق النادي، لا سيما وأن الفريق لم يعد أمامه سوى دوري أبطال أوروبا لتجنب الخروج بموسم صفري للمرة الثانية خلال ثلاث مواسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى