fbpx

كلوب يحدد أسباب الخسارة الأولى من نوعها منذ 39 عاماً

مرصد مينا – رياضة

ألقى مدرب ليفربول الإنكليزي، “يورغن كلوب” باللوم على ما أسماه “عدم الجاهزية الذهنية”، في الخسارة التي تلقاها حامل لقب بريميرليغ أمام برايتون آند هوف ألبيون، بنتيجة 1-0، وذلك في الهزيمة الاولى للفريق خلال المبارايات الثلاث الأخيرة له ضمن منافسات الدوري المحلي الممتاز.

كما لفت “كلوب” إلى أن الفريق مر بأسبوعٍ صعب، بعد مباراتيه أما كل من توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد، مضيفاً: “لعبنا أمام فريق جيد، هذا واضح، بدا أننا غير جاهزين من الناحية الذهنية، برايتون استحق الفوز”.

في السياق ذاته، أشار المدرب الألماني، إلى ان فريق ليفربول أرد اللعب بشكل أفضل، إلا أنه فقد العديد من الكرات في مواقف جيدة، موضحاً أن لاعبي فريقه باستطاعتهم تمرير الكرة من مكان إلى آخر لكن اليوم لم يستطعو إيصالها للمكان الآخر، على حد تعبيره.

يشار إلى أن المباراة شهدت غياب نجم فريق الريدز “ساديو ماني” بداعي الإصابة، ما زاد من صعوبة الوض عبالنسبة للفريق الساعي للحفاظ على لقبه، بالإضافة إلى معاناة الفريق في خط الدفاع ليخسر على ملعبه أمام برايتون لأول مرة في الدوري منذ 1982.

وكان ليفربول قد حقق خلال المواسم الثلاثة الماضية، عدة انجازات كبيرة بقيادة “كلوب”، حيث حصل على وصافة دوري أبطال أوروبا موسم 2018 وحقق البطولة في موسم 2019، كما حصل على وصافة الدوري الإنكليزي عام 2019 وحقق اللقب موسم 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى