fbpx
أخر الأخبار

أبرز المسلسلات السورية خلال الموسم الرمضاني

مرصد مينا – سوريا

من المتوقع أن يعرض خلال الموسم الرمضاني 15 مسلسلا سوريا يتصدرها عباس النوري وسلافة معمار في مسلسل حارة القبة، مع المخرجة رشا شربتجي، كما يشارك عابد فهد وسلوم حداد في حلقات: 350 غرام، مع المخرج محمد لطفي.

أما أيمن زيدان وسلاف فواخرجي فيحضران في مسلسل  الكندوش وهو من إخراج سمير حسين.

الممثل والمخرج سيف الدين سبيعي يتعاون مع باسم ياخور والجزائرية – اللبنانية أمل بوشوشة في مسلسل في وضح النهار، كما يخرج محمد الخياري مسلسل “ظل” وهو من بطولة ياسل خياط وهيا مرعشلي.

الفنانان بسام كوسا وكاريس بشار يشاركان هذا الموسم في الجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير” وهو من إخراج المثنى صبح، فيما يشارك الفنان غسان مسعود ورنا شميس في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم “.

ويحضر المخرج جود سعيد في عمل عاطفي إجتماعي بعنوان:خريف العشاق، يدير فيه محمد الأحمد، وصفاء سلطان، كما تتقاسم ديمة قندلفت مع محمد حداقي بطولة مسلسل بعد عدة سنوات، إخراج عبد الغني بلاط.

 أما شكران مرتجى وفادي صبيح، يشاركان في مسلسل ضيوف على الحب، ويتعاون عمار تميم مع جوان خضر وجيني إسبر في: مسلسل رد قلبي، كما روعة ياسين، ورواد عليو، في بنات الماريونيت، للمخرج مخلص الصالح.

ولعابد فهد عمل ثان في الموسم الرمضاني مع الفنان معتصم النهار في مسلسل شتي يا بيروت، بإدارة المخرج إيلي السمعان، وتتقاسم اللبنانية ستيفاني صليبا، مع سامر إسماعيل بطولة حلقات: داون تاون، إخراج زهير قنوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى