fbpx

“أبو جانتي” في السعودية

مرصد مينا

كشف الفنان السوري سامر المصري عن تحضيره لجزء ثالث من مسلسله الشهير  “أبو جانتي – ملك التكاسي” والذي سيتم تصويره في السعودية هذه المرة.

المصري بحسب مواقع فنية قال إن  ”روح العمل موجودة والشخصيات الاساسية ابو جانتي, ابو ليلى وأمه الفنانة القديرة سامية الجزائرية ام النور بالاضافة الى ممثلين سعوديين مهمين لان ابو جانتي ينتقل الى السعودية ويبدأ يشتغل سائق تاكسي هناك فنرى مواقف جدا طريفة وظريفة”، مشيرا إلى أن المسلسل سيسلط الضوء على الانفتاح الكبير الذي حدث في المملكة العربية السعودية من الايفانتس الى اخره.

الجزء الأول من العمل كان قد أنتج في العام 2010، ولعب المصري شخصية سائق التكسي الذي يتنقل في كل يوم بين شوارع دمشق، ويصادف شخصيات مختلفة لكل منهم حكايته الخاصة، وشكل المصري بشخصية “أبو جانتي” مع الفنان أيمن رضا بشخصية “أبو ليلى” ثنائياً مميزاً في العمل.

وفي العام 2012، تم إنتاج الجزء الثاني في الإمارات، لكنه لم يحقق جماهيرية الجزء الأول الأمر الذي عزاه المتابعون إلى البعد عن البيئة الدمشقية اإضافةً عدم تعاون سامر المصري وأيمن رضا في الجزء الثاني  إذ أنجز أيمن رضا في العام نفسه مسلسل “سيت كاز” الذي لم يحقق هو الآخر النجاح المتوقع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى