fbpx
أخر الأخبار

أحدهم قتل والدته المسنة.. جريمتان تهزان الشارع الأردني

مرصد مينا – الأردن

شهد الأردن، صباح اليوم الأربعاء، جريمتين بشعتين، هزتا الرأي العام وتسببتا بموجة غضب كبيرة، على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسائل إعلام محلية، قالت إن شابا أقدم على قتل والدته المسنة، التي تبلغ من العمر 65 عاماً، باستخدام أداة حادة، أثناء قيامها لتأدية صلاة الفجر، في وقت مبكر من اليوم الأربعاء، في منطقة ماركا، شمال العاصمة عمان.

وبحسب مصادر أمنية، فقد انهال الشاب على أمه بعدة طعنات، كانت القاتلة منها في منطقة الرقبة، و أدت إلى إنهاء حياتها ووفاتها على الفور.

ولم تشر المصادر الى سبب إقدام الشاب على قتل والدته، لكنها اكدت أن الأجهزة الأمنية حضرت إلى الموقع وقامت بضبط القاتل وتحويل الجثة إلى الطب الشرعي، وتم فتح تحقيق في الحادثة.

أما الجريمة الثانية، فكانت في إحدى مناطق البادية الشمالية في محافظة المفرق، حيث أطلق أب النار على ابنه متسببا بإصابته وفق مصدر أمني.

وتم نقل المصاب إلى المستشفى مصابا بالعيار الناري، وفي حالة صحية سيئة.

وتبين من التحقيقات أن سبب الواقعة خلافات قائمة بين الوالد والابن دفعت الأول لإطلاق النار على الابن، فيما جرى إلقاء القبض على الوالد ومصادرة السلاح الناري الذي استخدمه.

يشار الى أن الأردن شهد قبل أيام، جريمة مفزعة، حيث أقدم شخص من البادية على قتل ابنتيه الطفلتين، فيما تم الكشف لاحقاً أنه تاجر مخدرات.

وقتل الرجل طفلتيه البالغتان عامين وثلاثة أعوام، بواسطة أداة حادة في منزلهم في إحدى مناطق البادية الجنوبية، ولاذ بالفرار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى