fbpx

أخبار سارة لعشاق الملكي حول هازارد

حملت تدريبات فريق ريال مدريد الإسباني أخباراً سارة لعشاق النادي الملكي، بعد عودة نجم الفريق البلجيكي، “إيدين هازارد”، للتدريب مع الفريق، للمرة الأولى منذ أسابيع، بعد أن أبعدته الإصابة التي تعرض لها في الكاحل عن الملاعب لأسابيع.

ووفقاً لما نشرته حسابات النادي الملكي، الذي انتزع مؤخراً صدارة الدوري الإسباني، فقد ظهر “هازارد” أثناء التدريبات، وهو يتبادل الكرات مع عدد من زملائه على أرضية مركز تدريب الفريق في فالديباس.

في غضون ذلك، شككت الصحف الإسبانية بإمكانية مشاركة النجم البلجيكي، في مباراة ديربي العاصمة الإسبانية، بين قطبيها ريال وأتلتيكو مدريد، ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الليغا الإسبانية، والتي تقام على أرضية ملعب سنتياغو برنابيو، يوم غد السبت.

ووفقا للصحافة الإسبانية، فإن هدف هازار هو الوصول إلى كامل لياقته قبل حلول مبارايات ذهاب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، في السادس والعشرين من شباط المقبل، والتي يواجه فيها الميرنغي فيها مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان “هازار” قد تعرض لإصابة في كاحله إثر احتكاك مع مواطنه توما مونييه، خلال المواجهة ضد باريس سان جرمان، ضمن منافسات الدور الأول من دوري أبطال أوروبا في 26 تشرين الثاني الماضي.

وكشف التشخيص الأولي حينها، أن الدولي البلجيكي مصاب بشعر في القدم، مما أبعده بالتالي عن العديد من المباريات، أبرزها مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، على ملعب كامب نو في 18 كانون الثاني الماضي، والكأس السوبر الإسبانية في جدة، مطلع العام، التي فاز بها ريال مدريد. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى