fbpx

أخبار سيئة للمصريين بخصوص محمد صلاح

مرصد مينا – رياضة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تلقيه خطابا من نادي ليفربول، رفض فيه الأخير انضمام لاعبه ونجمه المصري، “محمد صلاح” إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل استعداداً لتصفيات كأس العام قطر 2022.

يشار إلى انه من المقر أن يبدأ معسكر المنتخب المصري في 28 من الشهر الجاري، والذي يتضمن مواجهة أنغولا بالقاهرة والغابون بمدينة فرانسفيل خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

في ذات السياق، أوضح الاتحاد المصري أن النادي الإنجليزي أرجع قراره إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا.

كما بين الاتحاد أن إدارة الفريق الانكليزي اتخذت ذات الإجراء مع عدد من اللاعبين الأجانب في صفوف النادي، لافتاً إلى أن الإدارة أعربت في خطابها عن أملها في أن يتفهم الاتحاد المصري اضطرارها لذلك، في مواجهة تعرض اللاعب إلى حجر صحي لهذه المدة وتأثره بذلك بدنيا، فضلا عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تحدده السلطات الإنجليزية.

وأكد الاتحاد في بيانٍ صادر عنه أنه سيواصل جهوده للحصول على خدمات نجمه “صلاح” خلال المعسكر المذكور، عن طريق تكثيف الاتصالات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، مشيراً إلى أنه سيناقش مع الاتحاد قضية تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستوجب إعفاءهم من قيود السفر المفروضة عليهم في البلدان التي يلعبون بها بسبب جائحة كورونا حتى يتمكنوا من الانضمام إلى منتخبات بلادهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى