fbpx

أخطاءهم ساذجة.. كلوب يتحدث عن أداء لاعبيه

مرصد مينا – رياضة

وصف المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، “يورغن كلوب” أخطاء لاعبيه بأنها ساذجة، مضيفاً: ” أحب أن أكون متفائلا. لكنه بالنظر لوضعنا في الدوري فإنه أصبح من شبه المستحيل الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا”.

كما اعتبر “كلوب” في تصريحات صحافية،  أن تلك الأخطاء كانت سبباً في النتائج السلبية للفريق خلال الموسم الحالي، وأنها حرمته من الدفاع عن اللقب المحلي وقضت على آماله تقريبا في الحصول على مكان في المربع الذهبي في نهاية الموسم.

يشار إلى أن بطل النسخة الماضية من الدوري الإنكليزي، يحتل حاياً المركز السادس، برصيد 46 نقطة، ما يجعل مهمة التأهل إلى دوري الأبطال في الموسم القادم باتت شبه مستحيلة، على اعتبار أن قانون اللعبة يمنح الفرق الأربعة الأولى في الدوري فرصة التأهل المباشر إلى البطولة الأوروبية.

في السياق ذاته، أوضح “كلوب” أن المنافس عادة لا يحتاج إلى الكثير من الفرص في مواجهة فريقه بسبب الأخطاء غير المقبولة التي يرتكبها اللاعبون، والتي يمكن وصفها بأنها أخطاء ساذجة، مؤكداً أن فريقه دفع ثمنا باهظا بسبب أخطاء غير متوقعة تماما.

وكان ليفربول قد ضمن التأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، عقب تجاوز شبورت لايبزيج الألماني في دور 16.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى