fbpx

أرادوا موت أولادي.. نجم إسبانيا يشكو من المضايقات

مرصد مينا – رياضة

كشف نجم المنتخب الإسباني، “ألفارو موراتا”، عن تلقيه رسائل سيئة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن بعض الرسائل طالت عائلته بما فيها زوجته وأطفاله.

كما أشار “موراتا” إلى أن تلك عدد من المرسلين تمنى موت أطفاله، بسبب أداء الاعب خلال بطولة أمم أوروبا 2020، لافتاً إلى أن تلك الرسائل دفعته إلى الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي وإغلاق هاتفه النقال.

يذكر أن جمهور منتخب إسبانيا واجه مشاركة اللاعب ضمن صفوف المنتخب الإسباني، بصافرات الاستهجان، لا سيما وأن مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أضاع لكثير من الفرص المحققة خلال مباريات منتخبه.

في ذات السياق، دعا “موراتا” مرسلي الرسائل السلبية إلى ان يضعوا أنفسهم في مكانه ويفكرون في كيف يكون شعوره حين يتلقى تهديدات تجاه عائلته، مشيراً  إلى أن زوجته وطفليه قد تعرضوا لمضايقات من قبل جمهور المنتخب الإسباني في شوارع إشبيلية.

إلى جانب ذلك، أكد “موراتا” أنه تلقى عدة مواقف داعمة له من قبل زملاء له في المنتخب، في مقدمتهم قائد المنتخب السابق، “إيكار كاسياس”، مضيفاً: “أطلق الناس صيحات ستهجان ضدي أثناء الإحماء. قبل عدة سنوات كنت سأكون محطما لكني متحمس حقا الآن. من يظن العكس لا يعرفني جيدا”.

يشار إلى أن المنتخب الإسباني حقق نتائج أقل من التوقعات،  حيث سقط في فخ التعادل مرتين مع منتخب السويد بدون أهداف مع السويد ومع بولندا بهدف لكل منهما قبل أن يحقق فوزاً كبيراً على سلوفاكيا 5-صفر يوم الأربعاء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى