fbpx
أخر الأخبار

أردني في الإمارات يسدد لزوجته الشابة 16 طعنة

مرصد مينا

بعد أقل من أسبوع على مقتل الطالبة الاردنية ايمان ارشيد في الجامعة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً بجريمة ثانية ضحيتها شابة أردنية جديدة هي المهندسة لبنى منصور، قتلت على يد زوجها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت شقيقة الضحية قد نشرت على حسابها الرسمي بتويتر، تفاصيل الجريمة، مؤكدة أن أختها لبنى كانت ضحية جريمة ارتكبها زوجها، حيث سدد لها نحو 16طعنة إثر خلاف بينهما ووصفته بـ”وحش بشري”، جدير بالذكر أن الزوج أردني الجنسية أيضاً.

المعلومات الأولية أشارت إلى أن المهندسة لبنى منصور قُتلت على يد زوجها الذي يحمل نفس الجنسية، نتيجة خلاف شخصي نشب بينهما. وتنحدر لبنى من بلدة غوريش بنابلس، وهي خريجة قسم الهندسة الصناعية عام 2018 من “جامعة العلوم والتكنولوجيا”.

ووفق بيان لشرطة الشارقة فإن إدارة البحث والتحقيق الجنائي بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، تمكنت من كشف لغز مقتل سيدة عربية تبلغ من العمر عشرين عاماً عُثر على جثتها في سيارتها بإحدى المناطق، وتم القبض على الجاني خلال ساعتين من استلام البلاغ.

وأشارت الشرطة إلى أنه بعد تلقي بلاغ قادم من سيدة إلى غرفة العمليات في تمام الساعة (03:15) مساء الجمعة 24 يونيو، قالت إن ابنتها قد اختطفت من قبل شخص معروف لديهم، وكانت هناك خلافات سابقة بينهما.

وانتقلت فرق الأجهزة الأمنية المختصة إلى موقع البلاغ لمباشرة ملابسات الحادث، ومن خلال معاينة الكاميرات المتواجدة في الموقع، تبين أن الشخص قام بمهاجمة السيدة في مركبتها التي تتواجد في موقف سيارات المبنى الذي تسكن به، ووجّه لها عدة طعنات نافذة، وفر هاربا بسيارة المجني عليها، وهي معه في السيارة.

وبدوره، قال العقيد فيصل بن نصار نائب مدير إدارة البحث والتحقيق الجنائي، إنه من خلال إجراءات البحث والتحقيق التي قام بها فريق البحث، تم العثور على سيارة الضحية وجثتها. هرب للاختباء من الشرطة، حيث وجد على الشاطئ مختبئاً من أيدي العدالة. وأشار إلى أنه باستجوابه اعترف بقتل الضحية لخلافات شخصية، وتم تسجيل قضية ضد الجاني وإحالتها إلى النيابة العامة.

من جهتها أكدت وزارة الخارجية الأردنية أنها تابعت من خلال السفارة الأردنية في أبو ظبي والقنصلية العامة في دبي، الأنباء التي انتشرت، مساء أمس السبت، عن مقتل سيدة على يد زوجها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الوزارة، السفير هيثم أبو الفول، لوكالة الأنباء الأردنية “بترا”، أنه “جرى التواصل مع ذوي المرحومة وتقديم التعازي وصادق المواساة لهم بهذا المصاب الأليم، وعرض كل المساعدة الممكنة”، كما “علمت الوزارة من ذويها أن المرحومة جرى دفنها في الإمارات مساء أمس، وقد ألقي القبض على الجاني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى