fbpx

أزمة جديدة للممثل المصري محمد رمضان

مرصد مينا – مصر

اتهم المحامي المصري، “سمير صبري”، مواطنه الممثل “محمد رمضان” بتعمد توجيه الإهانات للجميع واستخدام إسلوب فج في التعامل مع الناس، وذلك على ساعات من أزمة “رمضان” المتعلقة بإهانة الفنان المصري الراحل “إسماعيل ياسين”.

يذكر أن أزمة “إسماعيل ياسين” قد اندلعت بعد عرض الحلقة 12 من مسلسل موسى، الذي يؤدي “رمضان” فيه دور البطولة، حيث ظهر في تلك الحلقة ممثل يأخذ دور “ياسين” بشكل سخر منه “رمضان” دون احترام التاريخ الطويل لنجم الكوميديا الراحل، ما أثار سخطاً كبيراً في أوساط المصريين وعشاق الفنان الراحل.

وأكد “صبري” أنه تقدم للنيابة العامة ببلاغ ضد الممثل، في أزمة جديدة يواجهها الأخير أمام  تصاعد عدد البلاغات المقدمة بحقهمن شخصيات مصرية بسبب سلوكياته، والتي كان من بينها بلاغ قدمه الإعلامي المصري، “عمرو أديب” الأسبوع الماضي.

في ذات السياق، أشار “صبري” إلى أن بلاغه جاء على خلفية أزمة “إسماعيل ياسين”، حيث اتهمت بالإساءة للفنان الراحل، معتبراً أن “رمضان” يعتقد أنه الفنان الأول في مصر ويتناسى أن الفن رسالة.

إلى جانب ذلك، شدد “صبري” على  أن “اسماعيل ياسين” يعد تراثا مصريا يحترمه ويحبه الجميع، كما يعتبر واحدة من الأيقونات الفنية رفيعة المستوى المحفورة في ذاكرة ووجدان المصريين.

يذكر أن “رمضان” سبق له وأن صرح قبل 4 سنوات، بعدم حبه لأفلام الراحل والتي جسد فيها شخصية الجندي، ووصفها بأنها تسيء إلى الجيش المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى