fbpx

أسنان محمد رمضان ومكياج غادة عبد الرازق.. أخطاء تضرب الأعمال الرمضانية

مرصد مينا – فن

تداول معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي عدداُ من الاخطاء التي بدت واضحةً جداً في الأعمال الدرامية الرمضانية، والتي أثار بعضها سخريتهم.

أولى الأخطاء تم رصدها في مسلسل “موسى”، بطولة الممثل “محمد رمضان”، الذي ظهر في المسلسل بأسنان ناصعة البياض، بعد خضوعه لعملية تجميلية، ما أثار سخرية المتابعين، الذي أشاروا إلى أن فترة وجود الاحتلال الإنكليزي لمصر، والتي تدور فيها أحداث المسلسل، لم يكون موجود فيها عمليات تجميل الأسنان، التي ظهر فيها “رمضان”.

يشار إلى أن “محمد رمضان” تعرض قبيل أيامٍ من انطلاق السباق الرمضاني، لحملة انتقادات كبيرة، بعد ظهوره وهو يلقي أموالاً من فئة الدولار في بركة سباحة، في مشهد اعتبر مستفزاً.

ثاني الأخطاء كانت من نصيب الفنان، “ياسر جلال”، والذي ثار انتباه المشاهدين في مسلسل “ضل راجل”، والذي ظهر فيه حاملاً هاتفاً نقالاً بطريقة خاطئة، وهو ما علق عليه “جلال” قائلاً: “أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لاحظ إني ماسك الموبايل بالمقلوب في مشهد الميكروباص وأنا بكلم الزميلة نرمين الفقي، في مشاهد التليفونات في المسلسلات، مساعد المخرج يتصل بالممثل ويتلو عليه الحوار الخاص بالمشهد على الموبايل ويتحدث معه، وأثناء تصويري للمشهد كنت سامع مساعد المخرج وأرد عليه، وهذا المشهد كان فيه حركة وركاب بتنزل وبتتحرك وبقوم وبنزل، وارد أكون ماسك الموبايل بالمقلوب، بس أنا سامع المكالمة، وسامع صوت مساعد المخرج وهو يرد علي”.

أما ثالث الأخطاء المرصودة، كان من نصيب الفنانة “غادة عبد الرازق”، والتي تعرضت لسخرية من قبل عدد من المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية إطلالتها في مسلسل لحم غزال، بسبب مكياجها الكامل، الذي لا يتلاءم مع طبيعة الشخصية التي تقدمها، حيث تلعب “عبد الرازق” دور بائعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى