fbpx

أغنى رجل في العالم يحدد تاريخ انتهاء فيروس كورونا

مرصد مينا – وكالات

رأى مؤسّس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس؛ أن البشرية أمامها مخرج واحد للتغلب على كورونا والعودة إلى الحياة الطبيعية، مقدماً تصوره من خلال علاقاته مع مراكز الأبحاث تاريخ خلاص العالم من هذا الوباء الذي ضرب الكرة الأرضية.

توقعات أغنى أغنياء العالم حول أودية العلاج والقضاء على الفيروسـ جاءت خلال حوار له مع قناة «إن بي سي»، تحدث أثناء اللقاء إلى الكيفية التي يمكن أن تساعد البشرية على التغلب بشكل كامل على عواقب وباء “كوفيد-19”.

 وشدد مؤسّس شركة مايكروسوفت، على أن الشرط الرئيس في القضاء على الجائحة، يكمن في التطعيم ضدّ الفيروس، لافتاً إلى أن «الطريقة الوحيدة لعودة البشرية إلى المسار الطبيعي تتمثل في الحصول على لقاح فائق الفعالية وبأسعار في متناول الجميع».

الملياردير الأمريكي، بيل غيتس، ومؤسس شركة مايكروسوفت العملاقة، ووفق ما نقلته الـ”RT” عنه، رأى «أن التطعيم الشامل سيُوقف انتشار عدوى الفيروس التاجي، وينهي المرض على نطاق عالمي»،

وختم مؤسّس شركة مايكروسوفت، حواره التلفزيوني بتاريخ اعتقاده لانتهاء الوباء كلياً، مشيراً إلى أنه «يعتقد أن جائحة الفيروس التاجي ستنتهي عام 2022»، دون الإشارة إلى الأسباب التي دعته إلى هذا الاعتقاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى