fbpx

أقنعها بقتل زوجها ثم ابتزها باسم الحب عبر الانترنت

مرصد مينا  – منوعات

أعلنت السلطات البلجيكية اعتقالها لمحتال، قام بعملية ابتزاز بحق سيدة بلجيكية، بعد أن أقنعها بحبه لها وإدعاءه أنه ضابط جيش أمريكي وأنه يقوم بمهمة عسكرية خارج البلاد.

كما بينت السلطات البلجيكية أن التحقيقات بينت أن المحتال من جنسية نيجيرية ويقيم على الأراضي الهولندية، حيث اعتقله الأمن الهولندي وسلمه لنظيره البلجيكي ليستكمل عمليات التحقيق.

إلى جانب ذلك، بينت التحقيقات وبناءاً على شهادة السيدة المشتكية، أن المحتال أغرقها بالوعود الغرامية بعد تعارفهما عن طريق شبكة الإنترنت، ودفعها للتخطيط لقتل زوجها من خلال دس مواد عالية السمية في الطعام، لافتةً إلى ذلك المخطط لم يتم وان زوجها لا يزال على قيد حياة.

وأشارت السيدة إلى أن المحتال بدأ شيئاً فشيئاً بابتزازها مالياً من خلال إرسال الأموال له سواء  من مالها الخاص أو من خلال الاقتراض من أقاربها وأصدقاءها، لافتةً إلى أن تزايد المبالغ المالية، التي كان يطلبها دفعها للحديث بالأمر مع أبنائها، لتقدم على ضوء ذلك شكوى رسمية بحق المحتال.

في ذات السياق، أوضحت السلطات الأمنية البلجيكية، انها تمكنت من تحديد هوية المحتال وإلقاء القبض عليه، من خلال تتبع عمليات تحول الأموال والمصرف، الذي كان يستلم الاموال منه، والذي تبين أنه في الأراضي الهولندية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى