fbpx

أمور هامة.. تعرف على ما سيكشفه ترامب خلال 90 دقيقة

مرصد مينا – الولايات المتحدة

كشفت مصادر في الولايات المتحدة، أنه من المقرر أن يلقي الرئيس الأمريكي السابق، “دونالد ترامب” خطاباً يستمر لـ 90 دقيقة، يتناول فيه عدة أمور هامة حول مستقلبه السياسي وخططه للأعوام القادمة.

وبينت المصادر أن الخطاب سيتناول مدى استعداد الرئيس السابق لخوض انتخابات العام 2024، بالإضافة إلى إعلان أن مسيرته السياسية، التي بدأها قبل 4 أعوام ماضية، لم تنته وأنه ستيطرق أيضاً لمستقبل التيار السياسي الذي يقوده داخل الحزب الجمهوري.

يشار إلى أن الحزب الديمقراطي حاول خلال الأسابيع الماضية، توجيه إدانة للرئيس السابق داخل الكونغرس، وتحميله مسؤولية أحداث اقتحام الكونغرس في 6 كانون الثاني الماضي، في محاولة لمنعه من الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

كما كشفت المصادر أن خطاب “ترامب” سيتحدث عن حالة الحزب الجمهوري حالياً، خاصةً مع تباين المواقف داخله حيال أزمة نتائج انتخابات الرئاسة الأخيرة، وأنه سيركز في الخطاب على ان الحزب لا يزال متحد ولا يعاني من أي تصدعات وأن ما حصل هو بسبب حفنة من المتسللين السياسيين في واشنطن العاصمة، وفي جميع أنحاء البلاد، على حد قوله.

في السياق ذاته، أشارت المصادر إلى أن “ترامب” سيؤكد خلال خطابه المنتظر أن لا نية لديه لإنشاء حزب سياسي جديد في البلاد أو ترك مكانه داخل الحزب، وهو ما كانت قد تداولته وسائل إعلام محلية في وقتٍ سابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى