fbpx

أم مصرية ترتكب مجزرة بحق 3 من أطفالها

مرصد مينا – مصر

أقدمت أم مصرية على ارتكاب مجزرة بحق ثلاثة من أطفالها فيما نجح الرابع بالفرار من المنزل قبل أن ينال مصير أشقائه، ما أثار ضجة كبيرة في الأوساط المصرية خلال الساعات القليلة الماضية.

ووقعت الجريمة المذكورة، مساء الجمعة، في قرية الدكة التابعة لمحافظة أسوان  جنوب مصر، حيث أقدمت الأم وهي ربة منزل على خنق أطفالها الثلاثة ما أدى إلى وفاتهم على الفور، وفقاً لما نقلته وسائل إعلام محلية.

كما بين شهود مطلعون على الحياة الخاصة للعائلة المنكوبة، أن الزوج والزوجة انفصلا عن بعضهما قبل مدة، وأن الأب كان متواجداً أثناء ارتكاب الجريمة في القاهرة بسبب مرض والده، مشيرين إلى أن الأم بحسب ما هو معروف عنها، تعاني من مشكلات نفسية بسبب ظروف معينة تعيشها.

في ذات السياق، لفت الشهود إلى أنه على الرغم من الحالة النفسية السيئة للأم إلا أن الأطفال بقيوا في منزلها بعد انفصالها على الأب، مؤكدين وجود حالة من الصدمة في المنطقة بسبب بشاعة الجريمة.

كما بينت التحقيقات أن الضحايا الثلاث هم طفلان في سن الخامسة وطفل في سن الثانية، مشيرةً إلى أن فرق التحقيق وجدت الأطفال الثلاثة جثثاً هامدة لحظة وصولهم إلى موقع الحادثة.

إلى جانب ذلك، أوضح المحققون أن الأم أثرت بفعلتها وأشارت إلى أن قدمت على خنقهم وجالسة بجوارهم، مؤكدة خلال عرضها على النيابة العامة أنها لم تكن تقصد قتلهم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى