fbpx

“أنا أموت حرفياً”.. فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

مرصد مينا – مصر

أعلنت الفنانة المصرية، “نشوى مصطفى”، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، لافتةً إلى أنها تعاني من أعراض شديدة للمرض، وطالبت الجمهور بالدعاء لها مساندتها.

إلى جانب ذلك، كتبت “مصطفى” على حسابها في تويتر: “أنا أشعر أني أموت حرفيا، بروتوكول العلاج لم يؤت نفعا، أرغب أن يساعدني أي أحد من وزارة الصحة، أو يدلني أذهب إلى أي مستشفى”، في إشارةٍ إلى صعوبة الأعراض، التي تشعر بها.

تزامناً أعلن مجموعة من الفنانيين المصرين، إصابتهم بالفيروس بعد حضورهم لمهرجان الجونة الفني، الأسبوع الماضي، من بينهم “سارة عبد الرحمن”، التي أكدت أن نتائج التحاليل، التي أجرتها بعد حضورها للمهرجان، جاءت إيجابية، داعية الله بالشفاء لها ولكافة المصابين بالمرض التاجي.

كما أكد مطرب الراب “ويجز” إصابته بالفيروس بعد أيام قليلة من حضوره فعاليات المهرجان السينمائي، حيث كتب على حسابه في انستغرام: “يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة، احتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل، ربنا يعافينا جميعا”.

وكان مجموعة من الفنانيين المصريين قد حذروا في وقت سابق من إقامة المهرجان في الوقت الراهن، لافتين إلى إمكانية أن يتسبب بإصابة الكثير من نجوم الفن بالوباء التنفسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى