fbpx

“أنا خائفة”.. بائعة الخضار السعودية ترد على حملة التنمر

مرصد مينا – السعودية

علقت بائعة الخضار السعودية، “أم زياد” على تعرضها للتنمر بانها تسعى لكسب رزقها ورزق عائلتها بيدها، مشيرةً إلى أنها أم لتسعة أبناء وجميعهم يعيشون معها وهي المسؤولة عن معيشتهم.

يشار إلى أن “أم زياد” تعرضت خلال الأيام القليلة الماضية، إلى حملة تنمر بعد أن تم تداول فيديو لها أثناء عملها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اقترب منها أحد الأشخاص وبدأ بتصويرها.

في ذات السياق، أشارت “أم زياد”  إلى أن مصور الفيديو اقترب منها بشكلٍ مفاجئ وبدأ بالتحقيق معها وطرح الأسئلة يشكل متتالي، مضيفة: “أنا أبيع البصل والبطاطس والخضراوات منذ ثلاث سنوات، متنقلةً بين الأحياء لجمع ما تيسر من الأموال”، بحسب ما نقله موقع العربية.نت.

كما اتهمت البائعة، الرجل، الذي صور بالفيديو بأنه تهجم عليها وذكر الكثير من المعلومات المغلوطة عنها وتسبب لها بالفزع بعد أن استدعى قوات الشرطة، مؤكدةً انها لا تحتاج التعاطف من أحد، وعملها واجتهادها هو أفضل وسيلة للاعتزاز بنفسها.

وأكدت “أم زياد” أنها الآن تشعر بالكثير من القلق والخوف بعد أن تحولت سيرتها إلى حديث المجالس في المنطقة، لافتةً إلى أنه لا تريد سوى كسب رزقها ولا ترغب بإذاء أحد على الأطلاق.

وأضافت البائعة: “أنتقي بضاعتي بعناية لبيعها بأسعار منافسة وكسب أموال لا تتجاوز 100 ريال يومياً”، كاشفةً أن أكبر أمنياتها هو توفير مكان ملائم لها لبيع بضاعتها بعيداً عن أشعة الشمس الحارقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى