fbpx

أنباء سيئة لعشاق الميرنغي قبل مواجهة أتلانتا

مرصد مينا – رياضة

تلقى نادي ريال مدريد أنباءاً سيئة قبل مواجهة أتلانتا ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد أن أعلنت مصادر من داخل النادي أن مهاجم الميرنغي، النجم الفرنسي، “كريم بنزيما”، سيغيب عن المواجهة المقررة، الأربعاء.

كما ستشهد المباراة غياب قائد الفريق، “سيرجيو راموس” و”كارفخال” و”أودريازولا” و”مارسيلو” و”ميلتاو” و”فالفيردي” و”رودريغو” و”هازارد”، ما سيصعب من مهمة الملكي، أمام الفريق الإيطالي.

يشار إلى ان ريال مدريد، قد استبق المباراة، بفوز مهم على بلد الوليد ضمن منافسات الدوري المحلي بهدف وحيد في ملعب خوسيه زورّيا، بالجولة 24 من الدوري الإسباني.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، وتقليّص الفارق مع أتليتكو مدريد المتصدر بـ 55 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة في رصيد كتيبة الروخيبلانكوس التي تعثرت بالهزيمة أمام ليفانتي في وقتٍ سابق من السبت.

وأكمل ريال مدريد 3 مباريات متتالية دون تلقي أهداف لأول مرة في موسم 2020\2021، والفضل في الأساس يرجع لـ تيبو كورتوا حارس المرمى ورجل المباراة بتصدياته الحاسمة.

كما حقق ريال مدريد حقق فوزه الرابع على التوالي بالدوري الإسباني وعاد بقوة لسباق الصراع على اللقب.

في المقابل، خاض زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد مباراته رقم 300 بمسيرته التدريبية، منها 57 مع ريال مدريد كاستيا، و243 مع ريال مدريد.

استمر زيدان في التنقُل بين خيارات محدودة عند اختيار تشكيلته كما كان الحال بالمباريات السابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى