fbpx
أخر الأخبار

أنصار سيف الإسلام القذافي يدعون لمظاهرات رافضة لمقررات مجلس النواب

مرصد مينا – ليبيا

رفض أنصار سيف الإسلام، نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، خارطة الطريق المقدمة من قبل مجلس النواب الليبي والتي تنص على تمديد ولايته 14 شهرا، داعين للنزول إلى الساحات في مظاهرات لرفض هذه الخارطة.

وقال محمد الرميح، رئيس الحراك الذي يدعم سيف الإسلام إن مجلس النواب وبمشاركة مجلس الدولة، ينوي تعطيل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بواسطة خارطة طريق تضمن لأعضائه البقاء في سدة الحكم على حساب هيبة الدولة الليبية وسيادتها، مضيفا أن خارطة الطريق الجديدة “ما هي الإ تغير الوجوه السياسية وصرف المليارات مجددا دون الوصول لحل للأزمة وهو الانتخابات والانتقال السلمي للسلطة”.

الرميح جدد تهجمه على رئيس مجلس النواب عقيلة صالح قائلا: “صالح وزمرته الفاشلة سبب فشل قبة البرلمان المتصدر للمشهد السياسي لسبعة سنوات مغتصبا للسلطة التشريعية”.

وطالب كافة مؤيدي حراك “رشحناك” وداعمي سيف الإسلام القذافي بالخروج إلى ساحات البلاد في مظاهرات رافضة لخارطة الطريق والتمسك بالانتخابات الرئاسية والبرلمانية وعقدها في مدة لا تتجاوز يوليو القادم، مشددا على أنه “على بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ومجلس الأمن والمجتمع الدولي  التحرك لإيقاف المهازل السياسية التي انتهكت الوطن والمواطن وكانت سببا في نهب ثروات الليبيين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى