fbpx

أول رد فعل من النظام الإيراني على أسرار نجاد

مرصد مينا – إيران

وصف مسؤول كبير في وزارة الاستخبارات الإيرانية، الرئيس الإيراني السابق، “محمود أحمدي نجاد”، بأنه مريض نفسي ويعيش في أوهام ذاتيه لا وجود لها إلا في رأسه، وذلك في أول رد فعل من النظام الإيراني على تصريحات “نجاد”، التي هاجم فيها النظام ومسؤوليه.

يشار إلى أن “نجاد” كان قد كشف عن فضيحة من العيار الثقيل الأسبوع الماضي، لافتاً إلى أن على مسؤول في البلاد لمكافحة التجسس كان جاسوسا لموساد الإسرائلي، في إشارة إلى حجم الاختراق الأمني الحاصل في الأجهزة الأمنية الإيرانية.

إلى جانب ذلك، نقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية، شبه الرسمية، عن المسؤول، أنه لم يرغب بذكر هويته، مشيرةً إلى أنه هاجم “نجاد”، ونصحه بأن يكف عن تلك التصريحات ومتابعة العلاج النفسي وإزالة الهلوسة”.

يشار إلى أن “نجاد” سبق له أن هدد بكشف أسرار حساسة وفضائح عن النظام الإيراني بعد أن تم استبعاده من الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتاً إلى ان الفضائح تتعلق يرؤوس كبيرة في النظام بينها المرشد “علي خامنئي” ونجله “مجتبى”.

وكان “نجاد” قد كشف في وقتٍ سابق، عن حجم الخسائر التي تكبدها النظام الإيراني جراء الهجوم، الذي استهدف مجمع نطنز النووي في نيسان الماضي، لافتاً إلى انها بلغت 10 مليارات دولار أمريكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى