fbpx
أخر الأخبار

إسرائيل تهدد بتدمير البنى التحتية اللبنانية

مرصد مينا

حذر السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة “جلعاد اردان” اليوم الخميس، “حزب الله” اللبناني من فتح النار على مواطنين إسرائيليين، مؤكداً أن “بلاده ستدمر البنى التحتية اللبنانية.”

“أردان” هدد عبر “تويتر”، من خلالها “حزب الله” اللبناني بأنه في حال إقدام الحزب على مهاجمة بلاده، فإن الجيش الإسرائيلي سيقوم بتدمير البنية التحتية للحزب في لبنان.

وأرفق السفير الإسرائيلي في تغريدة صورا تجمعه بـ12 سفير أجنبي في بلاده، خلال زيارة لهم لأحد أنفاق “حزب الله “على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، من أجل العمل على ممارسة الضغط الدولي على إيران و”حزب الله” في المحافل الدولية.

كما أشار “أردان” إلى أن “السفراء الـ 12 استمعوا إلى أحاديث بعض القادة الإسرائيليين الخاصين بشعبة إيران في الجيش” مشدداً على أنه “ليس لبلاده أي خيار أمام فتح النار من الحزب على مواطنين إسرائيليين، سوى تدمير البنية التحتية التي يستخدمها الحزب في الأراضي اللبنانية”.

ودعا “أردان” المجتمع الدولي والأمم المتحدة “بممارسة الضغوط على إيران من أجل التوصل لاتفاق دبلوماسي يعالج مثل هذه التهديدات وبرنامج الصواريخ الإيراني”.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي يتجهز لحرب شاملة ضد إيران، لن تكتفي فقط بالهجوم على المواقع النووية، حسبما نقل موقع قناة “i24news” الإلكتروني، عن تقرير  سينشر كاملا في ملحق نهاية الأسبوع الجاري على موقع “يسرائيل هيوم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى