fbpx

إصابة ثلاثة إسرائيليين بجروح في إطلاق نار بالضفة الغربية

مرصد مينا

أصيب 3 إسرائليين بإطلاق نار بالقرب من حاجز زعترة العسكري شمالي الضفة، بحسب ما أعلنته مصادر طبية إسرائيلية، لافتةً إلى أن اثنين من المصابين حالتهم خطيرة.

في غضون ذلك، فرضت القوات الإسرائيلية طوقاً أمنياً في منطقة الحادثة تزامناً مع شن الجيش الإسرائيلي حملة تفتيش واسعة، وفقاً لما أعلنه موقع العربية.نت، لافتاً إلى أن الجيش الإسرائيلي اكتفى بإصدار بيان له أشار فيه إلى أنه تلقى أنباء عن وقوع حادثة إطلاق نار في الضفة الغربية.

كما أشارت مصادر إلى أن سيارة مسرعة مرت بالقرب من الحاجز حيث كان يقف الإسرائيليين الثلاثة وأطلقت النار عليهم ما أدى إلى إصابتهم بشكل مباشر ونقلهم إلى المستشفى، دون إعطاء تفاصيل أوفى عن الحادثة.

يذكر ان إسرائيل نكست أعلامها وأعلنت الحداد العام، اليوم الأحد، على 45 شخصا ماتوا انسحاقا تحت الأقدام في احتفال ديني يهودي يوم الجمعة الماضي، في وقت ثارت فيه تساؤلات حول محاسبة المسؤولين عن واحدة من أسوأ الكوارث المدنية التي شهدتها إسرائيل.

والتزاما بالتقاليد اليهودية المتبعة، فقد تم التعجيل بدفن الموتى، حيث دُفن أكثر من 20 من ضحايا كارثة يوم الجمعة على جبل الجرمق خلال الليل عقب استكمال الإجراءات الرسمية للتعرف على الضحايا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى