fbpx

إصابة جنديين إسرائيليين بإطلاق نار عند معبر نيتسانا على الحدود المصرية

مرصد مينا

أفادت وسائل إعلام اسرائيلية بأن اثنين من الجنود الاسرائيليين أصيبا في عملية إطلاق نار وقعت قرب الحدود المصرية الإسرائيلية.

وأوضح موقع “واللا” الإسرائيلي أنه تم إطلاق النار على قوة من الجيش الإسرائيلي ما أدى إلى وقوع إصابات في صفوفهم، مضيفا “في هذه المرحلة يقوم الجيش الإسرائيلي بدفع قواته إلى المنطقة ويتم التحضير لنقل الجرحى إلى مستشفى سوروكا”.

الموقع الاسرائيلي أشار إلى أن الحادث “وقع عند معبر نيتسانا على حدود مصر في منطقة مسؤولية الفرقة 80 التابعة للجيش الإسرائيلي”.

من جهته قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان نشره على حسابه بتويتر: “هذا الصباح وقع حادث أمني في منطقة لواء فاران الإقليمي (تتبع لقيادة المنطقة الجنوبية بالجيش على الحدود المصرية)، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين”، فيما ذكرت  صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية نقلا عن مسؤول عسكري لم تسمه إن “الحادث الذي وقع على الحدود المصرية والذي أصيب فيها شخصان هو حادث أمني”. وأضافت نقلا عن المصدر ذاته: “هرعت قوات إسرائيلية إلى مكان الحادث وتقوم بإجراء عمليات تمشيط”.

إذاعة الجيش الإسرائيلي بدورها قالت في وقت لاحق إن “قوات الجيش اشتبكت في ساعات الصباح مع مهربين على الحدود المصرية، ما أسفر عن إصابة جنديين إسرائيليين، ولا تزال ملابسات الحادث قيد التحقيق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى