fbpx

“إلى مزبلة التاريخ”.. سعيد يتهم أطرافاً تونسية بمحاولة السيطرة على وزارة الداخلية

مرصد مينا – تونس

اتهم الرئيس التونسي “قيس سعيد” بعض الأطراف بتعمد تفتيت الدولة التونسية، مشيراً إلى أن هناك من يريد التسلل إلى مفاصل الدولة وإلى وزارة الداخلية على وجه الخصوص.

ولفت “سعيد” إلى أنه لا مجال لأي كان أن يوظف وزارة الداخلية لمآربه الشخصية، معرباً عن ثقته في أن الوزارة ستتصدى لتلك المحاولات بكل قوة، وان أولائك الأشخاص سيبقوا في مزبلة التاريخ، على حد وصفه.

إلى جانب ذلك، أبدى “سعيد” حرصه الكامل على احترام القانون وإبقاء الجميع تحت مظلته، مؤكداً على أن مؤسسات الدولة التونسية وفي مقدمتها وزارة الداخلية لن تكون مكاناً لأي طرف يحاول أن يكون هو الفاعل في الخفاء.

يشار إلى ان تصريحات “سعيد” تأتي بعد ساعات قليلة من اتهام الناطق الرسمي باسم اتحاد الشغل، “سامي الطاهري”، حركة النهضة التونسية بممارسة الابتزاز السياسي في البلاد والعمل على تأليب الرأي العام الدولي والاستقواء بالخارج لمواجهة قرارات الرئيس التونسي الاستثنائية.

في ذات السياق، أشار الرئيس التونسي، في تصريحاته التي نشرتها مؤسسة الرئاسة، إلى أن كافة أجهزة الدولة ستتصدى لمن يحاولون التسلل إليها، مضيفاً: “ليعلموا جيدا أن أي محاولة للمس بوزارة الداخلية أو ضربها من الداخل سيتم مواجهتها وعليهم الامتثال للقانون، كفى عبثا بالدولة التونسية ، والدولة التونسية هي دولة تقوم على القانون”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى