fbpx

إنجاز جديد لمنتخب مصر

مرصد مينا – رياضة

تمكن المنتخب المصري من إحراز فوزٍ مهم على نظيره الأسترالي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في اليابان، ليتأهل إلى دور الثمانية، الذي سيلاقي فيه منتخب البرازيل.

وسجل “أحمد ياسر ريان” هدف مصر الأول في مرمى أستراليا في الدقيقة 44،  ليسجل “عمار حمدي” الهدف الثاني في الدقيقة 85، ليرفع بذلك المنتخب المصري رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني ضمن فرق المجموعة الثالثة.

وجاء تأهل منتخب الفراعنة إلى دور الثمانية متفوقا على المنتخب الأرجنتيني بفارق الأهداف، في حين ودع منتخب أستراليا المنافسات بعد احتلاله المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

تزامناً عبر مشجعو المنتخب المصري عن أملهم في أن يتمكن المنتخب من تجاوز عقبة منتخب البرازيل خلال الدور القادم، وهو ما يمكن أن يجعله أحد الفرق لمنافسة على اللقب، خاصةً وان البرايل تعتبر من أقوى الفرق المشاركة واكثرها ترشيحاً لإحراز اللقب.

وكان أداء المنتخب المصري قد لاقى استحسان المشجعين والمعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما وانه تمكن من تحقيق نتائج جيدة مقارنة مع مستوى الفرق التي تشاركه في ذات المجموعة وهي إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، التي تعتبر من أقوى مجموعات البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى