fbpx

احتجز أطفاله الأربعة بعد قتل زوجته.. جريمة بشعة في مدينة عزاز السورية

مرصد مينا – سوريا

كشفت وسائل إعلام سورية عن ارتكاب رجل أربعيني جريمة بشعة في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، لافتة إلى أن المجرم أقدم على قتل زوجته واحتجاز أبناءه الأربعة في المنزل، قبل أن يلوذ بالفرار.

وبينت الوسائل أن الزوج ويدعى  “ياسر دران”، يبلغ من العمر 40 عاماً وهو مدمن مخدرات وعليه قضايا مختلفة، قام بإطلاق النار على رأس زوجته البالغة من العمر 35 عاماً ما أدى إلى وفاتها على الفور، لافتةً إلى أنه وبعد الجريمة قام باحتجاز أطفاله ليفر بعدها من المنطقة إلى جهة غير معلومة.

كما أشار شهود في المنطقة إلى أن الجاني استخدم مسدس حربي في الجريمة التي وقعت مساء الأحد، والتي لم تحدد أسبابها بعد، لافتين إلى أن الزوج من أصحاب الإسباقيات، حيث خرج من السجن مؤخراً بعد أن دفع كفالة مالية بسبب ضربه المبرح لزوجته والذي كان يلحق الأذى بها.

في ذات السياق، رجح الشهود أن يكون القاتل قد ارتكب جريمته وهو تحت تأثير المواد المخدرة، التي اعتاد على تعاطيها، مشيرين إلى أنه كان يتعامل بعنف كبير مع إسرته، حيث أقدم في إحدى المرات على كسر قدم زوجته كما أنه قام بتشطيب وجوه أبنائه بأدوات حادة وسكاكين، وأبقاهم مجتزين إلى حين اكتشاف الجيران للأمر وتدخلهم لإنقاذ الزوجة والاطفال وأسعفوهم إلى المستشفى بعد أن داهمت قوة أمنية المنزل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى