fbpx

“احذروا فأنتم تحت المجهر”.. تحذير إسرائيلي شديد اللهجة لقوات النظام السوري

مرصد مينا- سوريا

بعد ساعات من قصفه مواقع عسكرية تابعة لقوات النظام وميليشيات “حزب الله” اللبناني في محافظة القنيطرة جنوبي سوريا، ألقى الطيران الإسرائيلي منشورات ورقية على مناطق متفرقة من المحافظة، هدد فيها قوات النظام السوري من التعامل مع “حزب الله”.

مصادر محلية، قالت إن “الجيش الإسرائيلي حذر عناصر الجيش السوري من التعاون مع “حزب الله”، وبشكل مباشر مع أحد كبار أعضاء الميليشيات وهو الحاج “جواد هاشم”، الذي ينشط في سوريا وورد اسمه في منشورات سابقة”.

كما لفتت المصادر إلى أن منشور الجيش الإسرائيلي نبه الجنود السوريين أن “حزب الله قام بتحويل عناصر الجيش السوري إلى دمى بدون ان ينتبهوا لذلك”.

وقال الجيش الإسرائيلي في منشوراته: “إلى عناصر الجيش السوري، أصبح جلياً بأن الحاج هاشم متواجد في الجولان وفي درعا أيضاً! وأن أعمالكم القذرة لصالح حزب الله تحسب كأولوية عليا داخل الجيش السوري فلا زال الحاج جواد هاشم وجماعته يتجولون في قرص النفل ومقر اللواء 90 ومناطقه لتطوير قدرات الرصد وأعمال أخرى رغم تحذيراتنا السابقة”.

وأضاف المنشور: “في هذا السياق بعد استهداف قاعدة القحطانية في السابع عشر من حزيران. على مر الأيام والأحداث وبطريقة داهية، جعل حزب الله منكم دمى بأيديه وأعين له في مواقعكم العسكرية دون أن تلحظوا ذلك”.

في السياق، هدد الجيش الإسرائيلي الجنود السوريين، مؤكداً أن تصرفات قوات النظام السوري وحزب الله اللبناني تحت المجهر، مشيراً إلى أنّ “مساعدات هاشم جلبت لهم دماراً وسوء نواياهم بدأ يظهر”. كما شدد على أنهم المسؤولين عن أعمالهم وحزب الله مسؤول عن معاناتهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى