fbpx
أخر الأخبار

اختتمها بقتل ضابط كبير.. مصري يرتكب “مذبحة” عائلية

مرصد مينا – مصر

أقدم شاب مصري على ارتكاب “مذبحة”، راح ضحيتها ابنته وشقيقة زوجته وأصاب 4 آخرين من أسرة زوجته بجروح خطيرة، وعند ضبطه قتل ضابطا كبيرا.

وسائل إعلام محلية، قالت إن العميد “محمد عمار زناتي”، قائد قوات الأمن بمديرية أمن الفيوم غرب مصر، توفي امس الأحد، أثناء القبض على المتهم بارتكاب المذبحة، حيث أطلق المتهم النار على أفراد القوة ليردي الضابط الكبير قتيلا.

وتعود الواقعة ليوم السبت الماضي، حيث أطلق شاب النيران على أسرة زوجته وأبنائه، ما أدى لمقتل ابنته وشقيقة زوجته وإصابة 4 آخرين، في قرية فيديمين التابعة لمحافظة الفيوم، غرب مصر.

التحريات أفادت بأ، المتهم ذهب لمنزل أسرة زوجته لإعادتها بعدما تركت المنزل إثر خلافات بينهما، فنشبت مشاجرة  إثر رفض الأسرة إعادتها.

وفاجأ المتهم، البالغ من العمر 35 عاماً، الجميع بإخراج سلاح ناري، مطلقاً النيران بشكل عشوائي على جميع أفراد الأسرة، ليقتل ابنته الرضيعة ويصيب نجله البالغ من العمر 6 سنوات بطلق ناري بالساق ويقتل شقيقة زوجته ويصيب شقيقتها الأخرى إصابة خطرة في الوجه، كما أصاب والدة زوجته بالرقبة والظهر.

وحسبما نقلت وسائل إعلام محلية عن مقربين من العائلة، فإن سبب خلافات المتهم وزوجته يرجع لإدمانه المواد المخدرة، ودخوله أحد المصحات للعلاج وهروبه، ثم عودته للتعاطي مرة أخرى.

يشار الى أن السلطات الأمنية المصرية تمكنت مساء أمس الأحد من إلقاء القبض على المتهم، خلال عملية مداهمة للوكر الذي كان يختفي فيه، وخلال عمليه ضبطه أطلق النار على القوة الأمنية ما أسفر عن مقتل ضابط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى