fbpx

اعتداء وحشي في مصر ضحيته فتاة تبلغ 18 عاماً

مرصد مينا – منوعات

تعرضت ربة منزل تبلغ من العمر 18 عاماً لاعتداء وحشي نفذه زوجها البالغ من العمر 24 عاماً، باستخدام سلاح أبيض وأدوات حادة، ما أدى إلى إصابتها بجروح بليغة في الوجه ومناطق متفرقة من الجسد، وفقاً لما أعلنته النيابة العامة المصرية.

وبحسب الإفادة التي قدمتها الضحية وتدعى “إسراء عماد حبشي”، بعد وصولها إلى المستشفى، فإن سبب الاعتداء عليها هو خلافات زوجية بينها وبين زوجها، فيما أقر الزوج بالاعتداء على زوجته بسبب تعديها عليه بالسب والشتم، ما أثاره فقام بالتعدى عليها وإحداث إصابتها.

كما حررت السلطات المصرية المحضر 11786 لسنة 2021 جنح أول المنتزة وبالعرض على النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل الزوج واستدعاء المجني عليها إلى النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية، وإحضار التقرير الطبي من مستشفى شرق المدينة، لبيان إصابات المجنى عليها، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

في غضون ذلك، أشارت مصادر طبية مصرية إلى أن الضحية بحالة تحسن مستمر وأنها خرجت من المستشفى، نافيةً ما تم تداوله على بعض المواقع حول وفاة “إسراء”.

تزامناً، مدير مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، الدكتور “محمد فاروق”: “إسراء عماد وصلت المستشفى في وضع صحي حرج بسبب الاعتداء الذي تعرضت له”، لافتاً إلى أن وضعها تحت الملاحظة حتى تحسنت حالتها الصحية.

من جهتها، كشفت عمة المجني عليها، “إيمان حبشي” إن إسراء تزوجت من نجل زوجة والدها، وانتقلت إلى منزل الزوجية بشارع أبوسليمان، بدائرة قسم شرطة الرمل ثان، مشيرةً إلى أن ” إسراء رزقت” بطفل أسمته «مالك» وكانت حياتها مع زوجها مستقرة، قبل أن ينفصل والدها عن والدة زوجها «حماتها» وتنشب الخلافات بينهما.

وأشارت إلى أن حماتها حرضت نجلها على الانتقام من زوجته وهددته بأخذ التاكسي منه وإعطائه لشقيقه، قائلة: «ترك الزوج منزل الزوجية.. وعندما ذهبت إسراء لمصالحته في منزل والدته طلب منها أن تنتظره في الشارع أسفل المنزل».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى