fbpx

اعتراف جديد من كومان يخيب آمال عشاق برشلونة

مرصد مينا – رياضة  

أقر مدرب نادي برشلونة الإسباني، “رونالد كومان” بعدم قدرة النادي على أن يضاهي القوة المالية لنادي العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، في إشارة إلى عدم قدرة البلاوغرانا على عقد صفقات قوية هذا الموسم، بعد رحيل نجمه التاريخي “ليو ميسي” إلى النادي الباريسي. 

كما أشار “كومان” إلى أن فريق مانشستر سيتي الإنكليزي أيضاً لديه قوة مالية كبيرة وتعاقدات على مستوى عالٍ، لافتاً إلى ضرورة التفكير بواقعية في الوضع المالي الصعب، الذي يمر به نادي برشلونة، خاصة وأن ديونه وصلت إلى 1.4 مليار يورو هذا الشهر. 

وأضاف “كومان”: “كل شخص يتمنى الأفضل للنادي محبط، ولكن يجب أيضا أن تكون واقعيا، اقتصاديا لا يمكن للنادي أن ينافس فرقا أخرى مثل باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، الأمر بهذه البساطة ويجب أن تتقبل هذا سيستمر هذا الأمر لفترة طويلة، المسألة لا تتعلق بنهايته اليوم أو غدا، قلت دائما إنه يحب أن تكون واقعيا وأن تعلم موقف النادي”. 

وكان برشلونة قد بدأ الموسم الحالي بداية موفقة في أول مباراة يخوضها بعد رحيل “ميسي” حيث افتتح مباريات الدوري بفوز كبير على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليسقط في الجولة الثانية بفخ التعادل مع أتلتيك بلباو بهدف كل منهما، في حين من المقرر أن يلاقي خيتافي في ثالث جولات الليغا. 

إلى جانب ذلك، قال “كومان”: “لا أؤيد التفكير في عدم الفوز بالأشياء. نحن ناد يجب أن يظهر دائما عقلية الانتصارات، ولكن في هذه اللحظة لا يمكننا التنافس مع الأفضل في العالم، الأمر لا يعتمد على أفضل لاعب في العالم، الأمر يعتمد على الفريق والعقلية، نعلم أننا نفتقد للأفضل في العالم وأنه يجب أن يكون لدينا أشياء أخرى. 

وتنتظر البلاوغرانا مواجهة نارية في افتتاحية دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه بطل ألمانيا، بايرن ميونخ، في مباراة تحمل الكثير من المعاني، لا سيما وأنها أول مواجهة بين الفريقين بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها برشلونة في موسم 2020، على يد البافاري بثمانية أهداف مقابل هدفين، ما أدى إلى إقالة المدرب السابق، “كيكي سيتين”.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى