fbpx
أخر الأخبار

الأمم الأوربية: إيطاليا تهزم هولندا وتنفرد بصدارة المجموعة

مرصد مينا

أحرز المنتخب الإيطالي فوزا ثمينا على مضيفه الهولندي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم على ملعب يوهان كرويف أمس الاثنين.

وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب وسط الأزوري نيكولو باريلا في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الأول، فأهدى بلاده الانتصار الأول في المسابقة بعد التعادل في الجولة الأولى مع منتخب البوسنة والهرسك بهدف لمثله.

أما في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة ذاتها خسر منتخب البوسنة والهرسك على أرضه أمام ضيفه منتخب بولندا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد بيلينو بولي في مدينة زنيكا.

وسجل أهداف اللقاء حاريس هاجرادينوفيتش في الدقيقة 25 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل كميل غليك لبولندا في الدقيقة (45+1) من زمن الشوط الأول، ويضيف كاميل غروشيسكي الهدف الثاني للمنتخب البولندي في الدقيقة 68.

بذلك يتصدر المنتخب الإيطالي ترتيب منتخبات المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط ، ليحل المنتخب الهولندي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، و بولندا ثالثا بالرصيد ذاته، فيما تذيل المنتخب البوسني ترتيب المجموعة الأولى في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى