fbpx

الأمن المصري يقبض على الشباب الذين تحرشوا جماعياً بفتاة سودانية

مرصد مينا – مصر

أصدرت النيابة العامة المصرية، قراراً بحبس متهمين بالتعدي على فتاة أجنبية بمدينة نصر، مشيرةً إلى أن هذا الإجراء تم اتخاذه عقب تلقيّ النيابة العامة مطالبات عدة بالتحقيق في مقطع فيديو ظهر فيه تحرش مجموعة من الفتيان بالفتاة في الشارع أثناء عودتها من عملها.

يأتي القرار بعد أن أوضحت وسائل إعلام مصرية، أنه أثناء مغادرة الفتاة العشرينية عملها في منزل مخدومتها في مدينة نصر إلى شقتها في عزبة الهجانة القريبة من مكان عملها، فوجئت بحصارها من ست شباب كانوا يستقلون دراجتين ناريتين «توك توك» وتحرشوا بها وتحسسوا مناطق في جسدها.

تمكنت الشرطة عبر تحرياتها من تحديد هوية المجني عليها، وهي سودانية الجنسية، وتحديد تسعة متهمين بالواقعة أمكن ضبطهم، لافتةً إلى أنه بسؤال العامة المجني عليها «شهدت بتعدي اثنين من المتهمين فقط عليها، ومحاولة أحدهم الدفاع عنها، وتواجد الباقون بمكان الواقعة دون التعدي عليها أو الدفاع عنها».

فيما أقر اثنان من المتهمين خلال استجوابهما «بهتكهما عرض المجني عليها بالقوة على نحو ما ورد بالمقطع المتداول، وقد شهد من كان يحاول الدفاع عنها في التحقيقات بالمضمون ذاته».

وأكدت الشرطة في تحقيقاتها النهائية ما حصل تماماً، رغم محاولة المتهمون الستة تبرير جريمتهم بقولهم: «كنا شاربين حشيش وبرشام، ومكناش عارفين إحنا بنعمل إيه».

وكان المتهمون قد أحيلوا إلى النيابة العامة، بعد أن نسبت إليهم تهمتي هتك العرض والتحرش وقررت حبسهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل الباقين، مع الاستمرار باستكمال التحقيقات عند أيّ جديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى