fbpx
أخر الأخبار

الأمن المغربي يضبط أطنان من الأغذية والأدوية الفاسدة

مرصد مينا – المغرب

ألقت السلطات الأمنية في ضواحي العاصمة المغربية الرباط، القبض على شاب حاول إغراق مدينة القنيطرة بأطنان من الأغذية والأدوية الفاسدة.

المديرية العامة للأمن الوطني قالت في بيان لها: إن “الأمر يتعلق بشاب عشريني من ذوي السوابق القضائية، وبحوزته أطنان من السلع الأجنبية الخاضعة لمبرر الأصل”، لافتة إلى أن “توقيف المشتبه فيه جرى بداخل مستودع بمنطقة قروية قرب مدينة القنيطرة غير بعيد من العاصمة الرباط”.

وفتحت السلطات الأمنية المختصة تحقيقاً دقيقاً للوقوف على باقي المتورطين في تدبير العمليات الإجرامية التي تورط فيها، والتي تشكل مساً خطيراً بصحة المواطنين.

كما أسفرت عملية تفتيش المستودع السري، عن حجز طنين من الدقيق و600 عبوة من العصير و44 كيلوجراماً من الجبن الأحمر و4608 وحدات من الجبن العادي والعشرات من علب الفواكه الجافة، والتي تبيّن أن تاريخ صلاحيتها منتهي ولا تصلح للاستهلاك.

وضبطت السلطات 799 علبة سجائر و623 علبة من المعسل و9300 قرص من الفحم المهرب، علاوة على 43 علبة من الأدوية المخزنة في ظروف لا تستجيب لشروط السلامة الصحية للمنتجات الصيدلية.

إلى جانب ذلك، أخضعت المصالح الأمنية المشتبه به للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف جميع المتورطين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى