fbpx

الأول وقد يكون الأخير.. كلاسيكو مرتقب بين ميسي ورونالدو

مرصد مينا – إسبانيا

قادت قرعة دوري أبطال أوروبا، إلى وضع ناديي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، في المجموعة السابعة، ضمن منافسات الدور الأول من دوري أبطال الأوروبا، ما أثار شغف عشاق كرة القدم، حول المواجهة الأولى بين قطبي الكرة الأوروبية والدولية، الأرجنتيني، “ليونيل ميسي” والبرتغالي، “كريستيانو رونالدو”.

وتعتبر المواجهة المنتظرة بين نجمي الكرة، هي الأولى التي تجمع بينهما، منذ رحيل البرتغالي، “رونالدو” عن النادي الملكي إلى اليوفي، صيف العام 2018، وسط تكهنات بأن تكون الاخيرة بينهما، نظراً لتقدمهما في السن واقتراب اعتزالهما.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت الكثير من التوتر بين “ميسي” وإدارة فريقه برشلونة، والذي وصل إلى حد مطالبة البرغوث بالرحيل عن النادي الكاتلوني، قبل أن يقدم النجم الأرجنتيني اعتذاراً لعشاق النادي الكتالوني عن تلك المرحلة، مشيراً إلى أنه سيستمر في دعم الفريق.

يذكر ان “رونالدو” رحل عن النادي الملكي والغريم التقليدي لبرشلونة، بشكل مفاجئ، صيف عام 2018، بعد أسابيع قليلة من تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا، لينهي نحو 10 سنوات من المنافسة مع “ميسي”، والتي حولتهما إلى حديث كرة القدم طيلة عقد من الزمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى