fbpx

الإعدام لشاب استأجر شخصاً لاغتصاب زوجته وفضحها

مرصد مينا – مصر

قضت محكمة مصرية بالإعدام على حسين محمد عبد الله، وهو عراقي الجنسية، بعد تورطه بجريمة قتل زوجته، “إيمان عادل”، وهي مصرية الجنسية، على يد المدعو “أحمد رضا الشحات”، التي هزت المجتمع المصري صيف العام الماضي.

وبحسب التحقيقات في القضية، فإن الزوج قام باستئجار “الشحات” بغرض اغتصاب زوجته وتصوير الواقعة وفضحها، بهدف إيجاد ذريعة للانفصال عنها دون دفع مستحقاتها المالية، بعد تصاعد الخلافات بينهما.

كما أوضحت التحقيقات أن “عبد الله” اتفق مع الجاني وسهل له عملية الدخول إلى المنزل والاستفراد بزوجته لاغتصابها، إلا أن دفاع الشابة الشرس عن نفسها دفع الجاني إلى قتلها شنقاً لضمان عدم افتضاح أمره.

في ذات السياق، اكدت مصادر مقربة من عائلة الضحية، أنه على الرغم من الخلافات الكبيرة بين الزوج والزوجة إلا أن أحداً لم يشك بأمر الزوج، الذي شارك بالتشييع وبكى بمرارة، بهدف التمويه، لافتةً إلى أن الزوجة كانت قد حاولت عدة مرات إصلاح العلاقة مع زوجها.

وكشفت التحقيقات أن معاينة جثة الضحية أثبتت وجود عملية مقاومة من طرفها خاصة مع وجود آثار شعر تحت أظافرها وعلامات مواقعة جنسية، مبينة أن متابعة كاميرات المراقبة واتصالات الزوج تبين وجود علاقة بينه وبين المشتبه به بالجريمة، والذي تنكر بملابس سيدة منقبة ودخل إلى البيت بمفتاح أعطاه إياه الزوج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى