fbpx

الإفراج عن كابتن مانشستر يونايتد بعد اعتقاله ليومين في اليونان

مرصد مينا – اليونان

أفرجت السلطات اليونانية، عن قائد فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، هاري ماغواير، بعد اعتقاله مدة يومين في جزيرة ميكونوس اليونانية، بعد عرضه على المدعي العام بتهم من بينها الاعتداء على شرطي، مشيرةً إلى أن هناك جلسة استماع أخرى أمام القضاء اليوناني.

وأنكر اللاعب الدولي، جميع التهم الموجهة إليه، عند مثوله اليوم السبت، أمام المحكمة لما يقارب الساعة تقريبا للإدلاء بشهادته أمام المدعي العام، الذي حدد الجلسة المقبلة، الثلاثاء، دون إلزام اللاعب بالحضور.

وعرضت القنوات المحلية، مقاطع فيديو تظهر المدافع الدولي الإنكليزي وهو يغادر المحكمة، دون الادلاء بأي تصريح حول الحادثة للإعلام.

وكشفت تقارير إعلامية، أن الخلاف تم حله عبر المصالحة بين الأطراف التي شاركت في المشكلة، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يعود ماغواير إلى جزيرة ميكونوس لتقديم اعتذاره عما حدث هناك ليلة أول أمس الخميس، من أجل عودته إلى بلاده.

وفي تصريحات صحفية أكد محامي اللاعب الإنكليزي، كونستانتينوس داريفاس، لصحيفة «غازيتا» الرياضية المحلية، أن «موكله في حالة جيدة على الرغم من اعتقاله لليلتين».

ونقلت وكالة «رويترز» عن نادي مانشستر يونايتد، في بيان إنه «أحيط علما بتأجيل القضية، لقد دفع هاري ببراءته. سيكون من غير المناسب للاعب أو النادي الإدلاء بمزيد من التعليقات في الوقت الذي تتواصل فيه الإجراءات القانونية».

وكان المسؤول في شرطة سيروس، بيتروس فاسيلاكيس، قد أدلى بتصريحات لوكالة «فرانس برس»، أمس، الجمعة، قال فيها إن «ثلاثة رجال بريطانيين أحدهم لاعب كرة قدم من فريق بريطاني هاجموا، مساء الخميس، رجال شرطة ما أدى إلى إصابة أربعة منهم بجروح طفيفة وقد تم اعتقالهم».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى