fbpx

الإفراج عن متهم بزنى محارم يثير جدلاً في مصر

مرصد مينا – منوعات

أصدرت النيابة العامة المصرية في مدينة حلوان قراراً مفاجأً بإخلاء سبيل أحد المتهمين بمحاولة ارتكاب زنى محارم، بهد أن وجهت له تهمة محاولة الاعتداء على ابنة أخيه، ما أثار حالة جدل كبيرة في مصر، لا سيما وأن التحقيقات أثبتت أنه بريء من تلك التهمة.

وبينت التحقيقات أن المتهم واسمه “محمد” تعرض لاتهام كيدي من قبل شقيقه، والد الفتاة، التي قيل إنه حاول التحرش بها، مشيرةً إلى أن شقيق “محمد” تقدم بالدعوى ضده بسبب خلافات مع شقيقه على بعض الملكيات العائدة للعائلة.

كما أشارت التحقيقات إلى ان “محمد” كان منفصلاً عن زوجته منذ فترة، ما دفعه للإقامة بشكل متنقل بين منزل والدته ومنزل شقيقه، الذي اتهمته بتلك التهمة، لافتةً إلى أن شقيق “محمد” أراد أن يضغط على شقيقه من خلال تلك التهمة للتنازل عن الملكيات المتنازع عليها.

إلى جانب ذلك، لفتت التحقيقات إلى أن المدعي واسمه “أحمد” تقدم بشكوى ضد شقيقه، اتهمه خلالها بمحاولة الاعتداء الجنسي على ابنته واسمها “ندى”، التي تبلغ من العمر 17 عاماً، خلال إقامة المدعى عليه في شقة متنازع عليها بين الأخوين، ما دفع القوى الأمنية المصرية إلى اعتقال المدعى عليه وعرضه على النيابة العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى