fbpx

الاتحاد التركي يوقف ويغرم المصري “مصطفى محمد” وجدل بين الزمالك وغلطة سراي

مرصد مينا – تركيا

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد التركي لكرة القدم، فرض عقوبة الإيقاف بحق المصري “مصطفى محمد” مهاجم نادي غلطة سراي، لمباراة واحدة وغرامه مالية قدرها 13 ألف ليرة نحو (1700 دولار).
القرار جاء على خلفية تلقي “مصطفى محمد” بطاقة حمراء في الدقيقة 57 من عمر مباراة فريقه أمام مضيفه أنقرة غوجو الأربعاء الماضي وخسر خلاله فريقه بنتيجة (1-2)، إذ تعدى المهاجم المصري بمرفقه على وجه  لاعب الخصم.
وكان الاتحاد التركي لكرة القدم قد رفض استئناف فريق غلطة سراي، لإلغاء البطاقة الحمراء، وأحال ملف المهاجم المصري، إلى لجنة الانضباط، التي فرضت عليه العقوبة.
يذكر أن مصطفى محمد (23 عاما) انضم إلى صفوف غلطة سراي مؤخرا معارا من نادي الزمالك المصري، وتمكن خلال 5 مباريات من تسجيل 5 أهداف في الدوري، قبل أن يخرج مطرودا بعد أقل من ساعة في المباراة السادسة.
كذلك سجل المهاجم المصري هدفا في المباراة الوحيدة التي لعبها ضمن مسابقة الكأس، ضد ألانيا سبور، والتي انتهت بخروج فريقه من البطولة.
وكان بند أحقية الشراء في عقد إعارة الشاب “مصطفى محمد”، قد أثار جدلا واسعا بين ناديي الزمالك المصري وغلطة سراي التركي، بعد ظهور اللاعب بمستوى مميز ممع النادي التركي.
“طارق حشيش” المستشار المالي لنادي الزمالك صرح أن إعارة مصطفى محمد إلى غلطة سراي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف، مقابل 2 مليون دولار، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار قبل 31 ديسمبر 2021.
وأكد “إبراهيم عبد الله” عضو اللجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك أن غلطة سراي لا يستطيع شراء “مصطفى محمد”، حال وصول عرض أكبر للزمالك من نادي آخر، لكن النادي التركي يكون له الأولوية حال قدم العرض المالي الأعلى نفسه.
في المقابل، نفى مسؤول في غلطة سراي ذلك، وأكد أن ناديه له الحق في التعاقد مع مصطفى بصفة نهائية، وفقاً للعقد المبرم مع الزمالك، بغض النظر عن العروض الأخرى، التي قد يتلقاها اللاعب وناديه الأصلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى