fbpx
أخر الأخبار

“الاختيار-3”.. يعرض تسريبات جديدة لمحمد مرسي وخيرت الشاطر حول السادات (فيديو)

مرصد مينا

تضمنت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل “الاختيار-3” ، تسريبا جديدا للرئيس المصري الراحل، محمد مرسي، والقيادي المعتقل في جماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر، حول لجنة الخارجية متهمين محمد أنور السادات، حفيد أنور السادات، بالارتباط مع إسرائيل.

وجاء في التسريب: “لا النهاردة بتوع اللجان قاعدين وكلهم عاوزين لجنة العلاقات الخارجية، محمد أنور السادات عايز لجنة العلاقات الخارجية، والدنيا مهدودة، وهم عارفين أن رامي لكح في المخابرات ومحمد أنور مع الإسرائيليين، يعني حافظينها.. لكن هو من زمان قالي بيني وبينه أنا هادخل الانتخابات.. من قبل الانتخابات قال لجنة العلاقات الخارجية محمد أنور السادات، وبعدين على فكرة هو إمكانياته المهارية مش كبيرة مش عالية يعني”.

الحلقة عرضت أيضا لقاء بين محمد البلتاجي، أحد رموز جماعة الإخوان، عضو مجلس الشعب الأسبق، وعدد من قيادات جهاز الأمن الوطني، الذي شهد رفض الجهاز قائمة بالأسماء التي طلبت الجماعة الإفراج عنها.

واستعرضت مداهمة رجال الأمن الوطني بالتنسيق مع العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب شقة سكنية، يستغلها العناصر الإرهابية للتخطيط لتنفيذ عملية إرهابية في البلاد، إذ ضبط رجال الأمن، عددًا من العناصر، وبحوزتهم كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة ومعدات كانت ستستخدم لتنفيذ ذلك المخطط الإجرامي. بحسب “القاهرة 24”.

بينما عرضت لقاء ثلاثيا جمع المشير محمد حسين طنطاوي، والفريق أول عبد الفتاح السيسي (الرئيس الحالي) ، والرئيس الراحل محمد مرسي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى