fbpx

الانتحار.. آخر آثار كورونا تطال رجل أعمال أمريكي

مرصد مينا – صحة

أقدم رجل الاعمال الأمريكي “كينت تايلور” على الانتحار وذلك بعد إصابته بوباء كورونا المستجد، كوفيد 19، وفقاً لما أعلنته عائلة رجل الأعمال.

وبينت عائلة “تايلور” أنه أقدم على الانتحار بسبب آثار جانبية لا تطاق، أصيب بها على خلفية الإصابة بالوباء التاجي، مبينةً أن حادثة الانتحار تمت مطلع الأسبوع الجاري.

كما أضافت عائلة المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة مطاعم Texas Roadhouse: “انتحر كينت هذا الأسبوع بعد معركة مع أعراض ما بعد كوفيد، بما في ذلك الطنين الحاد في الأذن، كينت قاتل وقاتل بشدة مثل بطل المضمار، لكن المعاناة التي اشتدت بشكل كبير في الأيام الأخيرة أصبحت لا تطاق”.

في ذات السياق، جاء في بيان العائلة: “يترك كينت إرثًا لا مثيل له كقائد يركز على الناس أولاً، وهذا هو السبب في أنه كثيرًا ما قال إن شركة تكساس رودهاوس كانت شركة أشخاص تصادف أنها تقدم شرائح اللحم .لقد غير حياة مئات الملايين من الموظفين والضيوف على مدار الـ 28 عامًا الماضية. لقد أثر أيضًا على مئات الآلاف من الأشخاص من خلال تبرعاته السخية وغالبًا ما تكون مجهولة”.

إلى جانب ذلك، أشارت العائلة في بيانها، إلى أن كينت وجد جانبًا إيجابيًا من هذه المعاناة لمساعدة الآخرين، وأنه في الآونة الأخيرة، التزم بتمويل دراسة سريرية لمساعدة أفراد الجيش الذين يعانون أيضًا من طنين الأذن الحاد.

تزامناً، نشرت سلسلة المطاعم الشهيرة، نعياَ “لكينت” على صفحتها على موقع فيسبوك، كتبت فيه: “سنفتقدك يا كينت. بسببك وبسبب حلمك في تكساس رودهاوس، يمكننا أن نقول إننا نحب وظائفنا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى