fbpx
أخر الأخبار

التحقيقات الجنائية توضح سبب وفاة المخرج السوري حاتم علي

مرصد مينا – مصر

أكدت التحقيقات التي أجرتها السلطات المصرية، بشأن وفاة المخرج السوري حاتم علي، أكدت عدم وجود شبهة جنائية، فيما تسلمت أسرة الراحل، جثمانه بعد تشريحه، تمهيدا لنقلها إلى سوريا لدفنها، بعد أن توفي داخل غرفته بفندق ماريوت الزمالك في العاصمة المصرية القاهرة.

وقامت جهات التحقيق بتشريح الجثمان للتأكد من عدم وجود شبهه جنائية في الوفاة، حيث توفي المخرج الراحل نتيجة إصابته بأزمة قلبية.

تحريات الأجهزة الأمنية بينت أن المخرج حاتم علي كان مقيما داخل فندق ماريوت الزمالك، ولم تظهر على جثته أي آثار عنف أو شبهة جنائية، وتبين من توقيع الكشف الطبي الاولي أن الوفاة كانت نتيجة توقف عضلة القلب.

كما تبين من تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بطرقات الفندق عدم دخول أو خروج أي شخص من وإلى غرفة الراحل.

ومن المقر أن يصل جثمان “علي” مساء يوم غد الخميس، وسيتم دفنه في أحدى مقابر العاصمة السورية.

وقالت عائلة المخرج السوري إن جثمان فقيدهم سيصل إلى مطار دمشق قادما من القاهرة في السابعة والنصف من مساء الخميس، على أن يشيع من مستشفى الشامي ويصلى عليه في جامع الحسن في حي أبو رمانة، عقب صلاة الجمعة، ويوارى الثرى في مقبرة باب الصغير.

وكان حاتم علي قد فارق الحياة يوم أمس الثلاثاء في مصر إثر نوبة قلبية عن عمر 58 عاما، وهو من مواليد بلدة فيق في الجولان السوري سنة 1962، نزح مع عائلته سنة 1967 وهو لم يتجاوز الخامسة من عمره، وسكن في دمشق ثم درس فيها بعد نيله الشهادة الثانوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى