fbpx

الثاني من نوعه خلال يومين .. تطور محزن لعشاق PSG

مرصد مينا – رياضة

تلقى عشاق نادي باريس سانجيرمان الفرنسي، أخباراً سيئة هي الثانية من نوعها خلال أسبوع واحد، مع إعلان النادي أن نجمه البرازيلي، “نيمار” سيغيب عن مباراتي الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، والتي يلاقي فيها نادي برشلونة الإسباني.

في غضون ذلك، كشفت إدارة النادي، أن لنجم البرازيلي يعاني من إصابة في العضلة المقربة الطويلة ما سيبعده نحو 4 أسابيع عن الملاعب، دون إعطاء تفاصيل أكثر حول وضع اللاعب.

ومن المقرر أن يواجه باريس سانجيرمان مع نظيره برشلونة، في ذهاب ثمن النهائي، على أرضية ملعب كامب نو، يوم الثلاثاء المقبل، على أن تتم مباراة الإياب على أرضية ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية نهاية الشهر.

يذكر أن مدرب فريق باريس سانجيرمان الفرنسي، ” ماوريسيو بوكيتينو” قد أعلن قبل يومين فقط، أن لاعب الفريق، الأرجنتيني، “أنخل دي ماريا”، سيغيب عن مواجهة برشلونة ضمن ذهاب منافسات دوري أبطال أوروبا، الأسبوع القادم، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ.

كما أضاف “بوكيتينو” في مؤتمر صحافي: “أنخل لن يكون جاهزا لمواجهة برشلونة، هو لاعب مهم بالنسبة لنا، لكن لدينا فريق كبير، مع لاعبين يمكنهم الفوز بالمباريات، وهذا هو هدفنا”.

ويسعى باريس سانجيرمان لأخذ الثأر من برشلونة، بعد أن أخرجه قبل 4 موسم من البطولة ذاته، في ريمونتادا مثير جداً للنادي الكاتلوني، الذي كان متأخراً في مباراة الذهاب بأربعة أهداف، ليعوضها في مباراة الإياب بـ 6 أهداف مقابل هدف واحد ويقصي النادي الباريسي من البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى