fbpx
أخر الأخبار

الجاني عمره 14 عاماً.. إغتصاب طفلة في محافظة المنوفية المصرية

مرصد مينا

شهدت محافظة المنوفية في مصر حادثة ضجت بها مواقع التواصل تتعلق باغتصاب طفلة وتعرضها للضرب، إذ تم  تداول خبر عن “اغتصاب طفلة وإحداث إصابات متعددة بها خلال محاولتها الدفاع عن نفسها” قبل أن تتدخل وزارة الداخلية المصرية وتكشف ملابسات “الواقعة المتداولة”.

وبحسب بيان للوزارة في 1 أكتوبر، تلقى مركز شرطة أشمون التابع للمنوفية بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها طفلة مصابة بـ”سحجات (جروح) وكدمات وجروح متفرقة بالجسم”، وبسؤال والد الطفلة إتهم طالب بإستدراجها والتعدى عليها داخل مسكن “جده لوالده”، وهو ما أقرته الطفلة، حسب بيان الداخلية.

وأستوقف المتهم الطفلة أثناء مرورها بالشارع، بحجة أن “والدتها لديه في المنزل”، وبعد وصولهما قام بضربها بشكل مبرح ليغتصبها، وفقا لـ”وسائل إعلام مصرية”.

أسرة الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات، اتهمت الطالب البالغ من العمر 14 عاما، بالتعدى جنسيا على طفلتهم، وفقا لموقع “المصري اليوم”.

وتعاني الطفلة من سحجات وكدمات متفرقة في الجسم، وجروح قطعية في الرقبة والوجه والجبهة وكدمة بالركبة اليمنى والفخذ الأيسر، ونزيف بين الفخذين مع احتمالية “فض غشاء البكارة”، حسب “المصري اليوم”.

وبسؤال زوجة عم المتهم التي كانت شاهدة على الواقعة، قالت إنها “شاهدت الطفلة المذكورة بالطابق الثاني بالمنزل وبها الإصابات المنوه عنها وذلك عقب إرتكاب المتهم للواقعة فقامت بنقلها إلى أهلها”، حسب بيان الداخلية.

وقامت الأجهزة الأمنية بضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وتولت النيابة العامة التحقيق، وفقا للداخلية المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى