fbpx

الرئاسة الجزائرية تؤكد دخول رئيس الجمهورية المستشفى للعلاج

مرصد مينا – الجزائر

أعلنت الرئاسة الجزائرية دخول الرئيس عبد المجيد تبون، إلى المستشفى المركزي للجيش بعين النعجة في الجزائر العاصمة، بعد أيام قليلة من دخوله الحجر الصحي الطوعي، دون تقديم أيّة تفاصيل دقيقة عن حالته الصحية، مكتفية بأنها مستقرة.

وسائل إعلام جزائرية، نقلت معلومات عن بيان صادر منسوب عن مصادر الوزير الأول، أن «رئيس الجمهورية دخل إلى وحدة متخصصة للعلاج بالمستشفى المركزي للجيش».

ووفق ما تم نقله عن موقع «الإذاعة الجزائرية»، فإن الرئاسة الجزائرية أكدت أن «حالته الصحية مستقرة ولا تستدعي أي قلق» حسب “سكاي نيوز عربية”، التي أوردت الخبر.

البيان أوضح أسباب دخوله المستشفى، من دون تقديم تفاصيل دقيقة عن حالته الصحية، قائلةً: إنه «وبناءً على توصية أطبائه، دخل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إلى وحدة متخصصة للعلاج بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعج بالجزائر العاصمة».

ومن باب الاطمئنان على وضعه أكد البيان: أن «حالته الصحية مستقرة ولا تستدعي أي قلق، بل إن رئيس الجمهورية يواصل نشاطاته اليومية من مقر علاجه».

يأتي قرار الأطباء بضرورة إدخاله المستشفى، بعد أن وُضع تبون في الحجر الصحي، السبت الماضي، عقب ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى