fbpx
أخر الأخبار

السجن 3 سنوات لأحد نجوم منتخب مصر

مرصد مينا

قضت محكمة مصرية، بحبس نجم نادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق طاهر أبوزيد لمدة 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ على ذمة قضية تحرير شيكات دون رصيد.

وتقدم المحاميان حسن عبد الفتاح علام وأحمد سعد، ببلاغ ضد طاهر أبوزيد، لاتهامه بتحرير شيك دون رصيد تتمثل قيمتها في نفقات إقامته بأحد الفنادق الشهيرة بدائرة قسم أول مدينة نصر.

وتضمن البلاغ المقدم من المحاميين الموكلين عن أحد الفنادق الشهيرة بمدينة نصر، قيام نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بالإقامة في الفندق لمدة طويلة دون تسديد قيمة الإقامة وحرر شيكات بدون رصيد.

 وأقام الفندق 4 قضايا حكم في اثنين منها، وتبقى الحكم في الجنحة رقم 9832 لسنة 2022 والمحدد لها جلسة 6 يوليو، والجنحة رقم 9834 لسنه 2022 والمحدد لها جلسة 7 يوليو، وذلك عن مبالغ شيكات بدون رصيد عجز عن سدادها للفندق تخطت حاجز المليون جنيه.

يشار أن طاهر أبو زيد أو مارادونا النيل كما يلقبه الجمهور من أشهر لاعبي كرة القدم في مصر ، ووزير الرياضة في حكومة الدكتور حازم الببلاوي.

بدأ طاهر أبو زيد اللعب في أسيوط إلى ان اجتاز اختبارات النادي الأهلي وأصبح لاعبا من الناشئين إلى أن تم ترقيته إلى الفريق الأول وشارك في العديد من البطولات وحصل على لقب هداف بطولة العالم للشباب في أستراليا 1981، هداف كأس الأمم الأفريقية 1984 بساحل العاج برصيد 4 أهداف، اشتهر بتسديداته القوية المحكمة ولعل أشهرها على الإطلاق هدفه في بادو الزاكي حارس مرمى المنتخب المغربي في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالقاهرة 1986 في الدور قبل النهائي لتفوز مصر على المغرب لأول مرة منذ ما يقرب من 30 سنة . شارك مع منتخب مصر في كأس العالم 1990 في إيطاليا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى