fbpx

السفارة الكويتية تتدخل.. فيديو استغاثة كويتية مهددة بالقتل في مصر

مرصد مينا – مصر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو استغاثة وصرخات مواطنة كويتية، تعيش في مصر، تحدثت عن تهديد طليقها وشقيقها لها بالقتل.
وبثت السيدة الكويتية “سناء الهولة” فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مطلقة نداء استغاثة ناشدت فيه حمايتها، مؤكدة أنها مهددة بالقتل من أخيها وطليقها بسبب الميراث، وأنها متواجدة في مصر حاليا.
الفيديو شهد رواجا واسعا على الشبكة العنكبوتية، تحت أوسمة باسم السيدة الكويتية، وسط دعوات بالتحرك الفوري لحمايتها، وكانت الإعلامية الكويتية “مي العيدان” أول المعلقين، وقالت “سناء الهوله مواطنة كويتية موجودة في مصر حاليا ويتم تهديدها بالقتل من اخوها وطليقها”، مضيفة “مين ممكن يتواصل معاها ويساعدها؟ #ريتويت من فضلكم”.
وبعد انتشار الفيديو بشكل واسع قالت وسائل إعلام كويتية، إن السفير الكويتي في مصر “محمد الذويخ” استجاب لاستغاثة المواطنة الكويتية “سناء الهولة”، موضحة أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية وفتح تحقيق بالنيابة العامة واستدعاء من تعرضوا لها.
رجل الأعمال الكويتي “عبد العزيز اليحيى” أوضح في تغريدة له “شكراً لسفير دولة الكويت في مصر السيد محمد الذويخ الذي أخبرني بأن تم اجراء اللازم بالنسبه لموضوع سناء الهوله”.
وأضاف رجل الأعمال الكويتي “تم التنسيق مع الجهات الأمنية وكذلك النيابة العامة والتي فتحت تحقيقا وتم استدعاء من تعرضوا لها في النيابة بحضور ومشاركة أركان السفارة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى